أخبار عاجلة

ضبط المتورطين في مقتل الصحفية “ميادة أشرف” بشبرا الخيمة

أكد اليوم مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية أن العناصر الإرهابية التي تم ضبطها الليلة الماضية بإحدى المناطق في شبرا الخيمة تابعين لأنصار بيت المقدس ومن المتورطين في قتل الصحفية ميادة أشرف بجريدة الدستور.

وأشار المصدر إلى أن التحريات الأولية كشفت عن أنهم من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وينتمون لتنظيمات إرهابية وكانوا يختبئون في عزبة عثمان بشبرا الخيمة للتخطيط وارتكاب أعمال إرهابية واستهداف المنشآت العامة ورجال الشرطة خلال الفترة المقبلة .

وأوضح أن هناك خططا أمنية لتمشيط المناطق العشوائية ومعقل أنصار تنظيم الإخوان الارهابى بشبرا الخيمة ، والخصوص ، والخانكة ، وقرى الأعراب بشبين القناطر ، والمناطق النائية على حدود محافظتى القاهرة ، والشرقية خاصة بعد الأحداث الإرهابية الأخيرة التي شهدتها المحافظة بعرب شركس ، ومسطرد .. مشيرا إلى أن هذه المناطق تكون مأوى للجماعات التكفيرية والإرهابية.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية باختباء 4 من العناصر الإرهابية المتهمين في قضية مقتل الصحفية ميادة أشرف خلال مظاهرات الإخوان بعين شمس داخل احد المناطق بشبرا الخيمة ، وعلى الفور تم التنسيق مع جهاز الأمن الوطني وقامت حملة أمنية بمداهمة وكر الإرهابين وضبطهم أثناء اختبائهم داخل أحد المنازل بعزبة عثمان بشبرا الخيمة.

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس مائل للحرارة وفرص لهطول أمطار خفيفة في بعض المناطق اليوم

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس اليوم مائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *