ضبط صاحب محطة وقود أثناء تهريبه “4 طــن” سولار مدعم بالفيوم

الفيوم/ محمد زهران
نجحت الحملة التي شنتها ادارة الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم في ضبط كميات كبيرة من السولار المدعم خلال عملية تهريبه بأحد محطات الوقود بمركز طامية بالفيوم.
يأتي هذا خلال الحملة التي شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون م مباحث شرطة التموين لمتابعة محطات الوقود بمركز طامية, حيث تمكنت من ضبط أربعة طن من السولار المدعم خلال عملية تهريب بإحدى محطات الوقود بالمركز بهدف إعادة بيعها بالسوق السوداء لحساب مالك المحطة.
تم تحرير محضر بالواقعة ,وإحالته الي النيابة لمباشرة التحقيق.

شاهد أيضاً

السجن المؤبد غيابياً لشاب تزوج فتاة قاـ صـ ـراً والمشدد 7 سنوات لوالدها بأسيوط

كتب / إبراهيم فخرى عاقبت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات أسيوط، شاباً غيابياً بالسجن المؤبد و7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *