أخبار عاجلة

ضبط 185 قضية مخدرات وتنفيذ 49811 حكمًا قضائيًا في حملات أمنية موسعة.

ضبط 185 قضية مخدرات وتنفيذ 49811 حكمًا قضائيًا في حملات أمنية موسعة.

كتبت:شيم مصطفي

نقلا عن جريدة الوطن

وواصلت وزارة الداخلية جهودها لفرض الرقابة الأمنية من خلال ملاحقة حاملي الأسلحة النارية ، بالإضافة إلى حملات التوريد لضبط الأسواق ، بالتزامن مع حملات أخرى لاستهداف مهربي المخدرات ، وكذلك حملات مرورية على جميع الطرق والمحاور.

أطلقت المديريات الأمنية على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكثفة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة في مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والأسلحة البيضاء عن ضبط 65 قطعة سلاح بحوزة 53 متهماً وتنفيذ 49811 حكماً قضائياً متنوعاً. .

نظمت الإدارة العامة للمرور حملات مرورية لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون وأنظمة المرور على سائقي المركبات والقبض على المخالفين فيها ، مما أدى إلى ضبط 92،635 مخالفة مرورية مختلفة.
أسفرت جهود الإدارات العامة لقطاع أمن الموانئ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية وضبط 8 قضايا. .
شن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخيرة غير المرخصة وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن جنوب سيناء ، حملة أمنية مكثفة خلال الأشهر الثلاثة الماضية تستهدف ملاحقة وإلقاء القبض على العناصر الإجرامية من تجار المخدرات ومتعاطيها ، وأسفرت جهودها عن ضبط 106 قضايا إجمالاً. وكان بحوزة 112 متهماً 980 كيلوغراماً من المخدرات بقيمة 11 مليون جنيه.
أكدت معلومات من إدارة مباحث التموين بمديرية أمن الغربية ، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ، أن صاحب محل لبيع المستلزمات الطبية بمديرية شرطة المحلة بالغربية ، تم جمعه. كميات من الأدوية المخدرة التي لم يصرح بتداولها خارج الصيدليات والمستشفيات الحكومية بقصد إعادة طرحها في السوق السوداء وتحقيق أرباح نتيجة لذلك. غير قانونى.

وبعد تقنين الإجراءات ، تم استهداف المحل المذكور وضبطه ، وكان بحوزته 1775 أمبولة من مادة مخدرة ممنوع تداولها خارج الصيدليات والمستشفيات الحكومية.
واصلت الإدارة العامة للتموين وشرطة التجارة ، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية في مديريات الأمن وقطاع الأمن العام ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم التموين ، والتي أسفرت عن ضبط 1603 حالات تموين مختلفة.
نفذت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمناظر الطبيعية بقطاع الشرطة المتخصصة حملات مكثفة بالتنسيق مع فروع الإدارة داخل مديريتي أمن القاهرة والبحيرة ، بالتنسيق مع الجهات المعنية ، لضبط المخالفات المختلفة.

شاهد أيضاً

أبناء أسيوط يتظاهرون في ميدان المجذوب لدعم الفلسطينيين ورفض تهجيرهم

أسيوط، مصر  توجه العديد من أبناء محافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية إلى ميدان المجذوب بعد …