طارق المهدى :القبض على 18 من أصحاب العقارات المخالفة في الإسكندرية :

أعلن اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية، القبض على 18 شخصًا بنوا عقارات مخالفة في المحافظة، بعد إزالة تلك المخالفات أمس السبت.
وقال : ستتم محاسبة المقاولين الذي سمحوا ببناء هذه العمارات المخالفة بالإضافة إلى موظفي الأحياء المسئولين، وإحالتهم إلى النيابة.

وأشار إلى أن المخالفين قاوموا السلطات أثناء حملة الإزالة أمس، عن طريق الاستعانة ببلطجية واستخدام المولوتوف؛ مؤكدًا إصرار المحافظة على إزالة أي تعديات أو مخالفات.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *