عااااااجل مظاهرات حاشده لطلاب الأخوان خارج سور جامعه المنصورة

كتب _حمدى سليمان

قام اليوم،عدد من طلاب جماعة الإخوان ابجامعة المنصورة بقطع شارع الجمهورية عقب خروجهم بمسيرة من بوابة البارون الرئيسية إلى الشارع للتنديد بحكم إعدام 529 إخوانيًا بالمنيا.

حيث قام طلاب الإخوان بشل حركة مرور السيارات وأشعلوا النيران في الإطارات ومنع سير السيارات، مرددين هتافات ضد القوات المسلحة والشرطة، وأطلقوا الشماريخ والألعاب النارية على المارة لإثارة الفزع والرعب لديهم، مما تسبب في نشوب اشتباكات بين الطرفين وتسود حالة من الكر والفر في الشوارع فقاموا بالفرار إلى كلية طب داخل الجامعة.

بينما انتقل عدد آخر منهم إلى ناحية بوابة استاد جامعة المنصورة والجلاء وقطع الطريق أمام الاستاد، مما تسبب في وقوع اشتباكات بينهم وبين الأهالي وقوات الأمن.

ويزكر أنه قد قامأحد طلاب جماعه الإخوان بجامعة المنصورة باشعال النيران بإحدى السيارات الملاكى التابعة لأحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة أمام استاد القرية الاولبيمبية للجامعة وبجوار مبنى الدفاع المدنى، مع إشعال النيران في عدد من لافتات جامعة المنصورة،وتحاول سيارات الإطفاء السيطرة على الحريق الذي نشب بالسيارة قبل امتداده إلى مبانى الجامعة أو العمارات السكنية، وما زالت تسود حالة من الكر والفر بين طلاب الإخوان وبين قوات الأمن داخل وخارج الجامعة

=======

شاهد أيضاً

انطلاق العام الدراسي الجديد في عدة محافظات مصر: استعدادات وتنظيم لاستقبال الطلاب

ينطلق غدا السبت العام الدراسي الجديد في عدة محافظات، حيث تشهد قرابة 12 محافظة انطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *