عقوبات إضافية تطارد راموس وكريستيانو بعد إهانة حكم الكلاسيكو

كتب- محمدفضل
عبرت لجنة الحكام باتحاد الكرة الإسباني عن استيائها الشديد من الهجوم الحاد لثنائي ريال مدريد سيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو ضد الحكم أنديانو مايينكو الذي أدار كلاسيكو الذي انتهى بفوز البارسا أمس بنتيجة 4 – 3 على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في الجولة 29 من الدوري الإسباني .
وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن هناك عقوبات محتملة على لاعبي ريال مدريد بعد إهانتهم الحكم ، مثلما حدث مع بيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة والحالي لبايرن ميونخ ، عندما قال إن حكم مباراته مع ألميريا في مارس 2010 كان كاذبًا ، ليتم تغريمه 15 ألف يورو ، تم تخفيضها فيما بعد إلى 1500 يورو .
وأضافت أن نفس الأمر تكرر مع جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد في 2011 ، وكذلك جيرار بيكيه بعد طرده في مباراة سبورتنج خيخون في مارس 2012 .
وكان سيرخيو راموس وصف أداء حكم كلاسيكو الأمس بالفضيحة ، وطالب بعدم إسناد أي مباراة لريال مدريد له هذا الموسم ، بينما قال رونالدو : ” لكي تفوز بمباراة مثل ذلك ، هناك عوامل أخرى يجب أن تضبطها خارج الملعب ، والمسئولون عن الليجا حاولوا تعديل الكفة في سباق المنافسة ، ونجح الحكم في هذه المهمة ” .
وكان أنديانو مايينكو قد احتسب ركلتي جزاء لبرشلونة ، أحرز منهما ميسي الهدفين الثالث والرابع ، وطرد سيرجيو راموس في الأولي منهما ، وأخرى لكريستيانو رونالدو سجل منها الهدف الثالث للريال .

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *