عمال”اورشارد” للنسيج بالقليوبية يضربون عن العمل

القليوبيه-محمدفضل

دخل العشرات من عمال شركه “اورشارد” للغزل والنسيج بمحافظة القليوبية في إضراب عن العمل احتجاجاً منهم على ما تقوم به إدارة الشركة ضدهم، وتعنت صاحب العمل.

وقال العمال إن الإدارة تقوم حالياً بعملية تصفية حسابات مع العمال الذين سبق ان دخلوا في إضراب، وأوضحوا أن الشركة قامت خصم 300 جنيها من مرتباتهم بحجه عدم الانتظام رغم أن ما يتقاضونه هو 900 جنيه فقط.مممم

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *