عودة المياه فى السويس بعد انقطاع 12 ساعة عن مناطق سكنية

قال اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، إنه تم ضخ المياه مرة أخرى فى المناطق السكنية بحى الأربعين بالسويس التى شهدت انقطاعا للمياه، مؤكدا فى تصريحات صحفية أن جهود كبيرة ومكثفة قام بها المسئولون بالمحافظة من أجل إصلاح العطل الذى تسبب فى انقطاع المياه.

وكان عدد من المناطق السكنية بحي الأربعين، أكبر أحياء محافظة السويس، شهدت انقطاع المياه لمدة 12 ساعة متواصلة بسبب كسر في ماسورة مياه الشرب.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *