غدا التليفزيون المصري ينقل صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد الفولى بالمنيا .

المنيا / محمد ابوالسعود

ينقل التليفزيون المصري غدا على الهواء مباشرة صلاة الجمعة من مسجد سيدي أحمد الفولى بمدينة المنيا فى إطار الاحتفال بالعيد الوطنى للمحافظة.
وذلك بحضور اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط والمستشار مجدي البتيتى محافظ بني سويف والشيخ أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر السابق والقارئ الشيخ احمد نعينع.
ومن المقرر أن يقوم المحافظون والحضور عقب الصلاة بتكريم ومنح جوائز مالية وشهادات تقدير للفائزين فى برنامج ” الفائزون” والذى أذيع عبر قناة الصعيد خلال رمضان الماضي والجوائز مقدمة من محافظات إقليم شمال الصعيد وقناة الصعيد.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *