غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية قبل مواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية

استفسر لاعبو الزمالك عن مستحقاتهم المالية وموعد صرفها كما كان محددا لهم، وذلك قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية.

لاعبو الزمالك يستفسرون عن المستحقات قبل السفر لتنزانيا

و أن اللاعبين طلبوا من عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي ومن الجهاز الفني معرفة موقف المستحقات المالية المتأخرة، والتي لم يحصلوا عليها حتى الآن رغم الوعود السابقة لهم بالحصول عليها قبل سفر الفريق إلى تنزانيا.

وكشف مصدر بالزمالك أن اللاعبين غاضبون تماما بسبب عدم دخول المستحقات المالية إلى حساباتهم حتى الآن، وأن عليهم التزامات مالية يرغبون في انهائها في الفترة المقبلة وينتظرون الحصول على مستحقاتهم.

وأضاف المصدر أن اللاعبين ظهروا في حالة غضب وضيق بالأمس في مباراة الفريق أمام سيراميكا، ولم يكونوا في أفضل حالاتهم الفنية بسبب هذا الأمر.

وكان الفريق قد خاض مباراة ودية مع سيراميكا كليوباترا بالأمس، وخسر الفريق المباراة بثلاثية نظيفة في آخر التجارب الودية قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي.

وينتظر الزمالك لاعبيه الدوليين في الفترة المقبلة للانضمام إلى الفريق عقب مباراة تونس الودية من أجل السفر مع الفريق غدا الأربعاء.

ويسافر الزمالك غدًا الأربعاء استعدادًا لمباراة الفريق يوم 16 من السهر الجاري في افتتاح مباريات الفريق الإفريقية في الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …