مارسيل كولر يجتمع مع خالد عبد الفتاح ويطمئن على حالته الصحية قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسه مع خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق على هامش المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

كولر يطمئن على خالد عبد الفتاح قبل السفر إلى السعودية
وواصل الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش، قبل السفر إلى السعودية، لخوض مواجهته المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وحرص كولر على الاطمئنان على الحالة الطبية لخالد عبد الفتاح مدافع الفريق في حضور أحمد جاب الله طبيب الفريق.

وسبق وتم تعيين أحمد جاب الله، في منصب رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بدلا من تامر أبو العينين الطبيب السابق للفريق الأحمر، الذي رحل خلال الأيام القليلة الماضية.

وخضع عبد الفتاح في وقت سابق، إلى عملية جراحية بعد تعرضه لكسر في الترقوة خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، في ختام منافسات الموسم المنصرم من مسابقة الدوري الممتاز

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد اختتم تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى السعودية؛ استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي.

وقبل بداية المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين في حضور خالد بيبو، مدير الكرة وذلك للحديث عن استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

كما حرص اللاعبون والجهاز الفني على الترحيب بمهاجم الفريق الجديد أنتوني موديست قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الأفريقي والتي تقام يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …