فسخ عقود الشركات إذا لم تلتزم بشروط التعاقد

شددت الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة البيئة على ضرورة اﻻلتزام من قِبَل الشركات المُتَعَاقَد معها ببنود التعاقد للجمع من المنازل والالتزام بالزى المخصص مهددة بفسخ التعاقد، فى حال عدم الالتزام بذلك.

وطالب الوزيرة من  خلال جولتها أمس السبت، لإطلاق المرحلة الأخيرة من منظومة “الفصل من المنبع”، بإمبابة، الأهالى بالتعاون مع عمال الشركات وجمع القمامة فى كيسين أحدهما للقمامة العضوية والآخر للمخلفات الصلبة.

وأكدت ليلى إسكندر أن المبادرة مازالت تحتاج إلى المزيد من التوعية والتثقيف للمواطنين والعمال، وهو ما تقوم به الوزارة بالتعاون مع محافظة الجيزة، بالإعلان عن المبادرة فى كل وسائل الإعلام والتعاون مع الجمعيات الأهلية للقيام بالتوعية.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *