فوز عادل الغزالى مرشح قائمة”المهندس أولا ” بمنصب نقيب مهندسى الدقهلية

كتب : حمدى سليمان

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على إنتخابات الإعادة على مقعد نقيب المهندسين بالدقهلية، مساء اليوم، الجمعة، عن فوز المهندس عادل الغزالى، مرشح قائمة ” المهندس أولا” بمقعد النقيب.

وفاز ” الغزالى” بمقعد النقيب بنسبة 70 % من إجمالى الأصوات، بينما حصل منافسه المهندس محمود العاجز ، وكيل وزارة الإسكان السابق ومرشح قائمة ” بداية” على 30%.

يشار إلى جولة الإعادة جاءت على مقعد نقيب المهندسين بالدقهلية بين المهندس عادل الغزالى، مرشح تيار قائمة ” المهندس أولا” والحاصل على 1227 صوتاً بالجولة الأولى والمهندس محمود العاجز، المستشار السابق لوزارة الإسكان بديوان المحافظة ومرشح قائمة “بداية” والحاصل على 623 صوتاً بتلك الجوالة.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *