قائمة منتخب الاكوادور لخوض كاس العالم

كتب : محمود رشدى
خلت القائمة الأولية لرينالدو رويدا مدرب منتخب الإكوادور المشارك في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA والتي تضم 30 لاعبا من أي مفاجآت، مع إعلانها في وقت متأخر الثلاثاء.

وسيتم إعلان القائمة النهاية للفريق التي تضم 23 لاعبا فقط في الثاني من يونيو المقبل. وأكد المحللون الرياضيون في الإكوادور أن جميع لاعبي قائمة رويدا شاركوا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA والتي أنهتها الإكوادور في المركز الرابع بالمجموعة، التي تضم جميع منتخبات القارة الأمريكية الجنوبية، خلف منتخبات الأرجنتين وكولومبيا وتشيلسي.

وجاءت قائمة منتخب الإكوادور الأولية كالتالي :

في حراسة المرمى : ماكسيمو بانجويرا وأدريان بوني وألكسندر دومينجيز.

وفي خط الدفاع : أوسكار باجوي وجابرييل أشيلير وفريكسون إيرازو ووالتر أيوفي وخورخي جواجوا وخوان كارلوس باريديس وكريستيان راميريز وجون نارفايز.

وفي خط الوسط : سيجوندو كاستيلو وكارلوس جرويزو وريناتو إيبارا وفيدل مارتينيز وكريستيان نوبوا وبيدرو كينونيز ولويس فيرناندو ساريتاما وأنطونيو فالينسيا وإديسون مينديز وأوزوالدو ميندا ومايكل أرويو.

وفي خط الهجوم: فيليبي كايسيدو وجيفرسون مونتيرو وخواو روخاس وأرماندو ويلا وإينر فالينسيا وجيمي أيوفي وكريستيان بينيلا وأنخيل مينا.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *