قتل وإصابة 8 والقبض على 17 إرهابى فى حملة عسكرية بشمال سيناء

قالت مصادر أمنية، إن قوات الجيش قامت اليوم السبت، بحملة موسعة بالعريش والشيخ زويد، بشمال سيناء حيث داهمت 9 بؤر إرهابية جديدة وتمكنت من قتل وإصابة 8 عناصر والقبض على 17 إرهابيا.

وأضافت المصادر أن القوات تمكنت أيضا من تدمير سيارتين كانتا تحتويان على كميات كبيرة من المواد المتفجرة كانت بحوزة إحدى المجموعات الإرهابية لاستخدامها في استهداف مبان أمنية.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *