حرب شوارع بين الدخلية واهالى درنكة بأسيوط

اسيوط – محمد سلطان

وقعت اشباكات منذ قليل بين قوات امن اسيوط واهالى وعائلات قرية درنكة مركز اسيوط بسبب الحملة الامنية المشددة التى قامت بها قوات الامن على الفرية اثر مقتل معاون مركز شرطة اسيوط اثناء فض لاشباكات بين عائلتى ” الملوش وعبد الخالق ” .

حيث قامت شرطة المرافق وتشكيلات امنية شديدة منذ اول امس وفرض حظر التجوال داخل القرية وقامت منذ صباح اليوم بحملة ازالات مكبرة على جميع المبانى المخالفة مما اثار غضب الاهالى فتم الاشباك مع قوات الامن وتبادل الطرفين اطلاق النيران مما اسفر عن اصابة 3 من الاهالى وجريح بين الحياة والموت

وقال مصدر امنى فى تصريح لحديث مصر ان اهالى درنكة تجمعوا لاقتحام نقطة الشرطة وقامت قوات الامت المتمركزة امام نقطة الشرطة باطلاق الخرطوش وقنابل الغاز وتم احتواء الموقف والهدوء يسود القرية الان

 

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *