“قمة الجريحين” الإنجليزية بين الآرسنال والمان يونايتد

يخوض أرسنال الإنجليزى تحديا جديدا أمام مانشستر يونايتد، الليلة، على ملعبه “الإمارات” ضمن منافسات الأسبوع الـ26 بالبريمير ليج، حيث يسعى المدفعجية لتحقيق الفوز مستغلًا عاملى الأرض والجمهور، لتخلص من أثار الهزيمة الثقيلة بنتيجة 1/5 أمام ليفربول فى الجولة الماضية والتى أفقدته صدارة المسابقة لصالح تشيلسى، فيما تراجع هو للمركز الثانى متخلفُا بفارق نقطة وحيدة.

وتحظى المواجهات بين أرسنال ومانشستر يونايتد دائما بأهمية كبيرة كما تتسم بالإثارة والندية، ولكن هذه المرة لها مذاق مختلف، حيث أن كلا الفريقين يسعى لمداواة جراحه، أرسنال لتناسى هزيمة ليفربول واستعادة الصدارة، ومانشستر لاستعادة التوازن بعد التعادل الأخير أمام فولهام (2-2) استمرارًا لمسلسل النتائج المخيبة له هذا الموسم، حيث وسع التعادل الفارق إلى تسع نقاط بين يونايتد والمراكز الأربعة الأولى التى يتأهل أصحابها لدورى أبطال أوروبا.

وفى مباريات أخرى، يلتقى مانشستر سيتى مع سندرلاند، ونيوكاسل يونايتد مع توتنهام هوتسبير، ويحل ليفربول ضيفًا على فولهام، وسوانزى سيتى ضيفًا على ستوك سيتى، ويواجه إيفرتون فريق كريستال بالاس.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *