“كهربا وجنش” يتعرضان لحادث على الطريق الصحراوى

تعرض الثنائى محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب إنبى ومحمود جنش، حارس الزمالك لحادثة بسيارته على الطريق الصحراوى أثناء عودتهما للقاهرة قادمين من مارينا. وأجرى كهربا اتصالا هاتفيا بمدير الكرة بإنبى عبد الناصر محمد يستأذنه فيه الغياب عن المران بعد الحادثة، وطمئنه على سلامته واقتصار الخسائر على السيارة فقط. ومن المقرر أن يتوجه الثنائى إلى أقرب مستشفى من أجل الاطمئنان على حالتهما الصحية بعد الحادثة

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *