مارسيل كولر يحث لاعبي الأهلي على التركيز قبل مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل التحرك إلى ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

ويستضيف ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، مباراة الأهلي والإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

جلسة من كولر مع لاعبي الأهلي قبل التحرك لمباراة الإسماعيلي

وشدد كولر خلال جلسته مع اللاعبين على أهمية التركيز في مباراة اليوم، خاصة وأن المنافس فريق كبير ونجح في الفوز في مباراته الأخيرة في الدوري بثلاثية على الاتحاد السكندري.

وطالب كولر اللاعبين بالهدوء داخل الملعب والتركيز على استغلال الفرص؛ للتسجيل والضغط المبكر على لاعبي الإسماعيلي.

قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي

محمد الشناوي، مصطفى مخلوف، مصطفى شوبير، علي معلول، كريم الدبيس، محمد عبدالمنعم، مروان عطية، أليو ديانج، ياسر إبراهيم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، رضا سليم، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، أحمد عبد القادر، محمد زعلوك، أنتوني موديست.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي

محمد فوزي، كمال السيد، عبد الله جمال، محمد هاشم، محمد نصر، محمد حسن، عبد الله السعيد، عماد حمدي، محمد مخلوف، إياد العسقلاني، كريم عرفات، عصام صبحي، حمدي النقاز، أحمد محسن، محمد دسوقي، محمود الشبراوي، مروان حمدي، محمد عبد السميع، نادر فرج، عمر الساعي، عبد الرحمن مجدي، باسم مرسي، حسن صابر، ياو أنور.

شاهد أيضاً

الأهلي ينهي تدريباته ويستعد لمواجهة صن دوانز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي

يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش اليوم، الثلاثاء، قبل الدخول في  معسكر …