مجدى عبدالغنى أول المرشحين لرئاسة القلعة الحمراء فى انتخابات الأهلى

تقدم مجدى عبد الغنى، لاعب الأهلى الأسبق، بأوراق ترشحه فى انتخابات الأهلى المقرر لها 28 و29 مارس المقبل، إلى اللجنة المختصة باستقبال أوراق المرشحين، ودخل “البلدوزر” على منصب نائب رئيس القلعة الحمراء.

ويعد عبد الغنى هو أول المرشحين فى انتخابات الأهلى، منذ فتح باب الترشح الأحد الماضى.

يذكر أن باب الترشح بالمعركة الانتخابية داخل القلعة الحمراء سيغلق السبت المقبل.

شاهد أيضاً

قفز من سطح عقار.. مصرع شخص مجهول الهوية في أبو النمرس

شهدت منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية وغامضة، حيث لقى شخص مجهول الهوية مصرعه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *