بالصور ..محافظ البحر الاحمر يتفقد العمل بالمشرعات بشمال الغردقة

كتب محمد جمال عبد القادر

 تفقد اليوم مافظ البر الامر اللواء احمدعبدالله عدد من المشروعات التي تقام بمنطقة شمال الغردقة والمتواجدة في الفيروز والاحياء ويشدد علي سرعة الانتهاء من تلك المشروعات حتي يشعر المواطن بالتغيير وحتي تبدا هذه المناطق في مواصلة حياتها الطبيعية وتذليل المعوقات والاحتياجات الرئيسية قدر الامكان .
قام  عبدالله اليوم بعدة جولات تفقدية حيث تفقد قطعة الارض التي سوف تقام عليها المدرسة الدولية , مشروع مدرسة سميح ساويرس , مشرع الواحدات السكنية التابعة للقوات المسلحة ,مشروع الواحدات الصحية بالفيروز , واعمال التشطيب والفرش الخاص بمدرسة 30 يونيو والمقدمة كتبرع من شركة محمود ابو النصر .
كان الهدف من الجولات الوقوف علي اخر المستجدات ومتابعة اعمال الانشاء في بعض المشروعات الي جانب اعمال التشطيب في بعضها الاخر .
اما بالنسبة للمدرسة الدولية فقد اصدر سيادته تعليماته بسرعة البدء في كافة الاجراءات ومن ثم سرعة البدء في المشروع والانتهاء منه وفق جدول زمني يهدف للانتهلء منه في اسرع وقت ممكن حتي يتثني لنا الاستفادة من المشروع الذي سوف يخدم ابناء المنطقة من الناحية التعليمية بالدرجة الاولي هذا الي جانب تشجيع ملاك الاراضي الي بنائها , وهذا اذا ما شعروا بان المنطقة اصبحت من المناطق الحيوية بالفيروز .

10256383_387673488038082_2871885322864507360_nتفقدية

 

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار الأعلاف: الإفراج عن 121 ألف طن من الذرة وفول الصويا بقيمة 60 مليون دولار في إطار مبادرة الحكومة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  أن الافراج  عن مستلزمات الاعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *