أخبار عاجلة

محافظ دمياط يجتمع برؤساء المراكز والمدن لبحث مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية

دمياط : أماني ود

شدد اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط  ، خلال لقائه برؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارات الهندسية ، على ضرورة المواجهة بكل حسم للتعديات على الاراضى الزراعية وعلى أملاك الدولة بأنواعها وبصفة خاصة جسور النيل والطرق بمداخل المدن والحفاظ على عروض الشوارع .

وأكد  محافظ دمياط علي  أنه سيحيل أية حالات تقصير إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق مع المتراخين ، وأن قضية الحفاظ على عرض الطريق بمداخل المدن لاتحتمل الخطأ أو التهاون لأنها تتعلق بمصير شعب ومستقبل أجيال قادمة ،مشيرا إلى التقصير الذي أدى إلى ضيق الطريق بمدخل دمياط من ناحية شطا بسبب التعديات والمباني العشوائية التي انتشرت عليه فى أعقاب ثورة 25 يناير .
وأكد المحافظ بأن لديه خطط وطموحات كبيرة لابد وأن تتحقق على أرض دمياط وأن قطار التنمية سائر لا محالة ، وأننا سنكون الفعل وليس رد الفعل فمن لايستطع مسايرتنا فعليه بالتنحي ومنح الفرصة للآخرين .. فلن نقبل أبدا من يدفعنا للوراء أو يجدف عكس الاتجاه .
وأصدر محافظ دمياط  تعليماته المشددة باعتماد أعمال الإدارات الهندسية بالوحدات المحلية من رؤساء المراكز والمدن تأكيدا للمسئولية .

 كما شدد عبد اللطيف ،  على الإشراف والرقابة اللصيقة لكافة الأعمال والمنشآت خلال مراحل التنفيذ والتأكد من مطابقة المواصفات الفنية والقياسية والمواد المستخدمة والسلامة الإنشائية للأعمال

شاهد أيضاً

تموين اسيوط يشن حملات بمراكز اسيوط لضبط الاسواق

شنت مديرية التموين باسيوط برئاسة المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين باسيوط بالاشتراك مع العميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *