محافظ سوهاج والحاكم العسكري يقدمان واجب العزاء لأسر شهداء “مسطرد”

شيماء سرور

قدم اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج ، يرافقه المهندس علاء ياسين ، سكرتير عام المحافظة ، والمهندس شعبان قنديل ، السكرتير العام المساعد ، والعقيد نبيل شحاتة ، المستشار العسكري ، واجب العزاء لأسر شهداء حادث مسطرد الارهابي ، والذين لقوا مصرعهم فجر السبت الماضي .

حيث توجه ” عتيق ” إلى مركزالمنشاة وقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد عبد الرحمن محمود عبد الرحمن محمود، بنجع أولاد الشيخ التابع لمركز المنشاة، كما توجه إلى مركز جرجا وقدم واجب العزاء لأسر الشهداء بسام محمد السيد عبد الصادق، بنجع عويس، ومحمد السيد خلف عرقان، بنجع المغاربة، ومحمد عبد الحميد عبد الرحمن رضوان، بقرية سخات جميعهم دائرة مركز جرجا.

شاهد أيضاً

مصرع سيدة إثر سقوطها من الطابق السابع بكرداسة

كتب : إبراهيم فخرى للنشر الفوري – غير مخصص للنشر قبل التحقيقات* النيابة العامة بكرداسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *