محسن بدر يكتب …البلاغ الثالث للرقابة الادارية ضد الغرفة التجارية بأسيوط ..نجل القائم باعمال ادارة الغرفة يطالب بفحص دفاتر المرتبات والتزوير بها

استكمالا لفضائح ومخالفات الغرفة التجارية بأسيوط نشر نجل القائم باعمال ادارة الغرفة المدعو أحمد محمود ثابت ، بلاغا على صفحتة على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ، يطالب فية الجهات الرقابية فى التحقيق داخل الغرفة وما يحدث بها .

ويذكر أن أحمد محمود ثابت هو أبن محمود ثابت القائم باعمال ادارة الغرفة ، وكان يعمل بالغرفة لمدة ثلاث سنوات حتى حدث خلاف عائلى مع والدة كان من شأنة فصلة من الغرفة وطردة من منزل والدة بحى الوليدية بأسيوط .

تم التواصل تليفونيا مع أحمد محمود ثابت وتم الموافقة على نشر هذا البلاغ رسميا بعد قيام موظفى الغرفة بتهكير صفحتة على الفيس بوك واغلاقها بعد نشر البلاغات ضد الغرفة ، وقد قامت البوابة بعمل سكرين شوت للبلاغ قبل اغلاق الصفحة ، وكذلك موافقة صاحبها الفعلى أحمد محمود ثابت على البلاغ ، بعد اطلاعة ان المكالمة مسجلة .

وقال أحمد محمود على صفحتة على الفيس بوك والتى تم اغلاقها

(اناشد هيئة الرقابة الادارية والنيابة العامة والنائب العام بأن هناك سرقة ونهب وتزوير فى مصلحة الغرفة التجارية بأسيوط لاننى كنت موظف بالغرفة محصل بالدرجة الرابعة وقعدت ثلاث سنوات من سنة 2013 وحتى نهاية 2015 واننى كنت اتقاضى اجور رمزية وكان لى مرتبات ثابتة كل شهر وعلاوات ومكافأت وحوافز وعمولة ، واننى اكتشفت بعد استقالتى من الغرفة لانهم كانوا يرغمونى على تزوير الايصالات مثلهم وانى رفضت واستقلت واكتشفت ان لى الحق فى اجور لم أخذهها ولم اتقاضاها وهى تبلغ اكثر من 20 الف جنية وعمولات لم اخذهها ، واكتشفت انهم يأخذونها ويوقعون مكانى ويأخذوا حقى فى المبالغ .

واننى اطالب بحقى واطالب الرقابة الادارية بالتفتيش على دفاتر الرواتب والدفاتر المالية الخاصة بالمرتبات وأطالب مصلحة التزييف والتزوير بالكشف على المرتبات الخاصة بى وعلى الامضاءات الموجودة بالدفاتر وعلى الامضاءات الخاصة بى .

وانى اطالب بسرعة التفتيش على هذة المصلحة والكشف عن الفساد الموجود بها وسرعة القصاص العادل للمتهمين واننى املك عقد عمل بامضاء المدير والمسئولين والامضاء الخاصة بى مزورة )

وبعد نشر هذة الشكوى قام السيد مدير الخزينة بالتشاجر مع والد مقدم الشكوى وقال له ابنك هيحبسنا وقاموا بسرعة بالتخلص من بعض الدفاتر التى تثبت تورطهم فى هذة المخالفات .

ومن هنا اتقدم بالبلاغ الثالث لهيئة الرقابة الادارية بسرعة الكشف والتحقيق فى مخالفات وبلاوى الغرفة التجارية بأسيوط ومحاولة وضع حد لاهدار المال العام ومال التجار الذى لا يوجد له رقيب أو حسيب.

يذكر أن البوابة قامت بتقديم بلاغين الى هيئة الرقابة الادارية وحتى الان ننتظر التحقيقات.

 

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *