محلب ينفى تصريحات مصطفى بكرى بشأن التشريعات الاعلامية

أكد يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، أنه تواصل مع رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، ونفى له أن يكون قد أدلى بتصريحات للإعلامي مصطفى بكري، بخصوص نية الحكومة إصدار التشريعات الإعلامية بشكل عاجل.

وأوضح نقيب الصحفيين، في تصريحات له، اليوم، أنه فور علمه بتصريحات الإعلامي مصطفى بكري، تواصل هاتفيا مع رئيس الوزراء؛ للتأكد من صحة تلك الأقاويل.

وكان الإعلامي مصطفى بكري، قد قال إن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أكد له خلال تصريحات خاصة، أن الحكومة ستضطر إلى إصدار قانون التشريعات الإعلامية إذا لم تتقدم اللجنة المشكلة من الصحفيين والإعلاميين وأساتذة الإعلام بهذا القانون خلال أسبوع من تاريخ أمس الخميس.

 

وأضاف خلال برنامجه “حقائق وأسرار”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن محلب كان قد أشار إلى أن الحكومة منحت اللجنة فترة طويلة من الوقت، وأن اللجنة انتهت من اعداد القانون، والحكومة تنتظر التقدم به لإصداره خلال الأيام المقبلة، وإذا لم يحدث ذلك الأمر، فإن الحكومة ستتقدم بالمشروع الذي أعدته لجنة مشكلة من كبار الصحفيين وأساتذة الإعلام ورجال القانون، مؤكدا أن هذه التشريعات ستنظم العمل المهني بما يحقق دعم حرية الصحافة والإعلام في إطار ما نص عليه دستور البلاد.

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار الأعلاف: الإفراج عن 121 ألف طن من الذرة وفول الصويا بقيمة 60 مليون دولار في إطار مبادرة الحكومة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  أن الافراج  عن مستلزمات الاعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *