مرتضى لـ “نور السيد”: مش هتشتغل بواب فى الزمالك

قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن نور السيد، لاعب الفريق السابق والذى رحل عن صفوف الفريق مؤخرا بأنه لاعب فاشل، عقب تصريحاته المسيئة التى هاجم فيها النادى، قائلًا “إنها كانت أسوأ فترة فى حياته”.

شدد منصور خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا بنادى الزمالك لتنصيب حسام حسن كمدير فنى للأبيض، أن نور السيد أسوأ لاعب شافه فى الزمالك، قائلًا له:
“لوأنت آخر لاعب فى العالم مش هتشتغل بواب فى نادى الزمالك. 

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *