أخبار عاجلة

مصرع 3 بينهم طفل فى حادث انقلاب سيارة بترعة فى جرجا بسوهاج

كتب -محمد فضل

استقبل مستشفى جرجا العام 3 أشخاص من بينهم طفل جثث هامدة، إثر انقلاب سيارة بترعة بناحية العوامر قبلى دائرة مركز شرطة جرجا.

وكان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مركز شرطة جرجا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة بترعة بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبورحمة من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قادها العميد عصام غانم رئيس فرع بحث الجنوب والرائد وائل التونى رئيس مباحث المركز، أنه أثناء قيادة “رمضان.ب.ع.ع” 25 عاما سائق ويقيم بناحية أولاد يحى دائرة مركز دار السلام للسيارة رقم 53925 ملاكى سوهاج على الطريق اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى لانقلابها بالترعة المجاورة للطريق، ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، و”حاتم.س.م.ع” 34 عاما عامل، والطفل “محمد.ع.ع” 5 سنوات ويقيمان بذات الناحية من مستقلى السيارة، وتم نقل الجثامين للمستشفى.

كما نتج عن الحادث بعض التلفيات بالسيارة جارى تقديرها، وبسؤال “عادل.س.م.ع” 43سنة مدرس شقيق المتوفى الثانى أيد ما جاء بالتحريات ونفى الشبهة الجنائية، وتم استخراج السيارة من الترعة، وإعادة تسيير حركة المرور على الطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 700 إدارى المركز، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثامين.

شاهد أيضاً

اندلاع حريق في مول شهير بالشيخ زايد وتدخل قوات الحماية المدنية

نشب حريق بمول شهير بالشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة اليوم، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *