مفتي الجمهورية ينعى “عبد الكريم الكحلوت” مفتي غزة

 

 كتب محمدالزهرى

: نعى فضيلة الأستاذ الدكتور “شوقي علام” – مفتي الجمهورية -الشيخعبد الكريم الكحلوت” – مفتي غزة – الذي انتقل إلى رحمه الله صباح اليومالثلاثاء – ، بعد صراع مع المرض . وتقدم “مفتي الديار المصرية” بالعزاء لأسرة الفقيد وتلامذته ، داعيًا اللهأن يتقبله عنده في الصالحين ، وأن ينزله الفردوس الأعلى مع الأنبياءوالصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقًا

 

شاهد أيضاً

وفيات وإصابات في حادث بالمقطم

في حادث مروع شهدته منطقة المقطم بالقاهرة، لقيت سيدة مسنة وزوج ابنتها مصرعهما، فيما أُصيبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *