ممنوع أنتظار السيارات أمام نقابتي الصحفيين والمحامين ونادي القضاة أعتبارا من صباح الأحد القادم

كتب – محمد سلطان

بدأت محافظة القاهرة فى تطبيق حظر وقوف السيارات أو انتظارها قطعيا على كامل طول شارع عبدالخالق ثروت من تقاطعه مع شارع رمسيس وحتى ميدان الأوبرا اعتبارا من صباح الأحد القادم ، ويشمل المنع حظر وقوف السيارات أمام نقابتي الصحفيين والمحامين ، ونادي القضاة ، وبنك الإستثمار القومي والكنيسة الانجيلية ، ومستشفي هيئة السكك الحديدية

وناشد د. جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة أصحاب السيارات الالتزام التام بهذه الترتيبات, والتي تهدف إلى تحسين خدمة حركة المرور فى وسط المدينة وإظهارها بالمظهر الحضاري

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *