منتخب مصر يخسر أمام تونس في مباراة وديّة استعدادًا لتصفيات كأس العالم

تلقى منتخب مصر لكرة القدم هزيمة مؤلمة أمام منتخب تونس بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جمعتهما على أرض ملعب استاد الدفاع الجوي. جاءت هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2026.

افتتحت تونس التسجيل في الدقيقة الثالثة من اللقاء بفضل هدف رائع من لاعب الوسط عيسى العيدوني، الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد عرضية من زميله محمد علي بن رمضان.

وأضاف المنتخب التونسي هدفه الثاني في الدقيقة الثامنة بفضل تسديدة من الظهير الأيمن وجدي كشريدة، التي انحرفت في مرمى مصر عبر خطأ غير مقصود من حمدي فتحي لاعب وسط منتخب مصر.

حاول منتخب مصر العودة في اللقاء ونجح في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 34 من خلال الظهير الأيمن عمر كمال عبد الواحد الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وسكنت شباك تونس.

وأختتمت تونس ثلاثيتها في الدقيقة 95 بعد هفوة من الحارس المصري محمد أبوجبل، استغلها حمزة رفيعة ليسجل الهدف الثالث لصالح منتخب تونس.

بالرغم من محاولات منتخب مصر للعودة في الشوط الثاني والبحث عن هدف التعادل، إلا أنه لم ينجح في تحقيق ذلك، وانتهت المباراة بفوز تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الهزيمة الأولى لفيتوريا مع منتخب مصر في 9 مباريات

وتعد هذه هي الهزيمة الأولى لمنتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد سلسلة استمرت لـ 8 مباريات على التوالي منذ قيادته للفراعنة.

وقاد فيتوريا منتخب مصر في 9 لقاءات، حقق خلالها 8 انتصارات على حساب النيجر، ليبيريا، بلجيكا، مالاوي ( مرتين )، غينيا، جنوب السودان وإثيوبيا، ثم الهزيمة الأولى أمام تونس اليوم.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …