نادي بيراميدز يتخذ خطوات جديدة بعد رفض التظلم بشأن حسين الشحات

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز عن أول تحركات النادي بعد رفض التظلم الذي قدمه ضد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، عقب الخلاف الذي نشب بينه وبين محمد الشيبي، ظهير الفريق الأحمر، بعد انتهاء مباراة الفريقين في الموسم الماضي.

وأكد المصدر أن “نادي بيراميدز تلقى إشعارًا شفويًا يفيد برفض التظلم المقدم بشأن عقوبة حسين الشحات”.

وأضاف المصدر أن “بيراميدز سيناقش هذا القرار مع المسؤولين القانونيين في النادي، وسيتخذ أي إجراءات تصعيدية يمكن للنادي اتخاذها مع اتحاد الكرة من أجل الحفاظ على حقوقه”.

وختم المصدر تصريحه بالقول: “إذا لم تكن هناك أي خيارات أخرى متاحة، سيقبل بيراميدز القرار، ومن المتوقع أن يتم إغلاق هذا الملف نهائيًا”.

لجنة التظلمات ترفض تظلم بيراميدز على عقوبة الشحات

وكانت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، برئاسة عادل الشوربجي، رفضت التظلم الذي تقدم به نادي بيراميدز، ضد حسين الشحات لاعب الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي.

و أنه لا يجوز لنادي بيراميدز الطعن لتغليظ العقوبة، وكان يجب أن يتقدم محمد الشيبي بنفسه لتغليظها ضد «الشحات»، إذ تنص اللائحة على أنه لا يجوز الطعن على العقوبة إذا كانت أقل من 6 مباريات.

وكانت لجنة المسابقات برابطة الأندية، قد وقعت عقوبة الإيقاف لمباراتين على إضافة إلى تغريمه 20 ألف جنيه، بسبب ارتكابه سلوك غير رياضي تجاه محمد الشيبي.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …