نادي القضاة يسلم “الاستئناف” بطاقات الاقتراع المفقودة في دعوى بطلان الانتخابات

سلم نادى القضاة محكمة الاستئناف لدائرة طلبات رجال القضاء، اليوم الأحد، بطاقات الاقتراع التى فُقِدَت وعددها 518 بطاقة، وذلك خلال جلسة نظر دعوى بطلان انتخابات نادى القضاة، والتى تأجلت لجلسة 26 أبريل لإعادة المرافعة.
وتسلمت اللجنة القضائية المنتدبة من الدائرة لإعادة فرز صناديق الاقتراع البطاقات الانتخابية، وذكر تقرير سابق للجنة أن هناك فقدًا لبطاقات إبداء الرأى الخاصة بالمستشارين المتقاعدين باللجنة رقم 12 وعددها 518 بطاقة، وكذلك اللجنة رقم 1، وهو ما كان من شأنه أن يهدد انتخابات النادى بحسب ما أكد مقيمو الدعوى، خاصة فى حالة تداخل أحد من المرشحين الآخرين الخاسرين فى الانتخابات ممن لهم مصلحة مباشرة.
وذكر تقرير اللجنة القضائية، التى انتهت من إعداده عقب فرز صناديق الاقتراع، فقد بطاقات إبداء الرأى الخاصة بالمستشارين المتقاعدين باللجنة رقم 12 وعددها 518 بطاقة، وكذلك اللجنة رقم (1)، وتدخل كل من المستشار أحمد نادر المرشح السابق على رئاسة النادى والمستشار محمود عابدين المرشح على مقعد النيابة العامة فى الدعوى التى تم تأجيله.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *