هتافات عمومية الزمالك تطالب بالانسحاب من الدوري

طالبت عمومية نادي الزمالك من رئيس النادي مرتضى منصور الانسحاب من الدوري الممتاز من خلال هتاف جماعي مع بدء اجتماع الجمعية.

ويعقد نادي الزمالك جمعيته العمومية غير العادية اليوم الجمعة لحسم موقف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من مسابقة الدوري الممتاز، بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في مباراة المقاصة الأخيرة المؤجلة من الجولة الخامسة للمسابقة وتتولى لجنة من مديرية الشباب والرياضة الإشراف عليها.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *