أخبار عاجلة

وزير الداخلية : رجال الداخلية لن ترهبهم أعمال الارهابية

متابعه / محمد ابوالسعود

أكد السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية حققت تقدماً ملحوظاً فى الملف الأمنى بالبلاد وأنه لا مجال للعوده بعقارب الساعة للوراء ، مشيراً إلى أن الخطة الأمنية الموضوعه تسير وفق برنامجها المحدد ولا مناص عن تنفيذها ، وإن إستهداف البؤر الإرهابية والإجرامية مستمر ولن يتوقف وأن عزائم رجال الشرطة لن تلين ، وجهودهم تُحقق نجاحات متواليه يوماً تلو الأخر ، موضحاً أن المحاولات الإرهابيه اليائسه لن تؤثر على عزائم الرجال .
جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية مع عددٍ من السادة مساعدى أول ومساعدى الوزير وعدد من القيادات الأمنية لإستعراض مجمل الأوضاع الأمنية بالبلاد وآخر المستجدات على الصعيد الأمنى وأطر تنفيذ الإستراتيجية الأمنية التى تستهدف تحقيق الأمن للمواطن ، وذلك فى ظل الدعوات التى أطلقتها بعض التيارات المنتميه لجماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر باكر ببعض مناطق الجمهورية.
وأكد السيد وزير الداخلية أن أجهزة الوزارة إتخدت كافة الإستعدادات لتأمين كافة المنشآت الهامة والحيوية والحيلوله دون وقوع أى حادث يؤثر على الحالة الأمنية .. كما ناقش سيادته التدابير والإحتياطات الأمنية اللازمة لحماية المنشآت الهامة والحيوية والمصالح والمواقع الحكومية والتعليمية والشرطية المختلفة .. وإستعرض سيادته الخطط والبدائل المرورية على كافة الطرق لضمان تحقيق السيولة والإنسيابية والقضاء على أية إختناقات مرورية .

شاهد أيضاً

اندلاع حريق في مول شهير بالشيخ زايد وتدخل قوات الحماية المدنية

نشب حريق بمول شهير بالشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة اليوم، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *