وزير الصحة ومحافظ القليوبية يزوران معهد بنها النموذجي

كتب محمدالزهرى:
قام الدكتور “عادل العدوي” – وزير الصحة – والمهندس “محمد عبدالظاهر” – محافظ القليوبية – بزيارة لمعهد بنها النموذجي ؛ وذلك للتأكد من توافر الرعاية الصحية بالمعاهد الأزهرية ، ووجود غرفة للرعاية الصحية بكل معهد .

ووجه “وزير الصحة” رسالة للأسر المصرية طمأنهم فيها بعدم وجود أي أمراض أو عدوي يمكن الخوف منها ، كما طمأنهم على انحسار فيروس الانفلوانزا الموسمية ، وعدم وجود قلق منها .

وشدد “العدوى” – خلال زيارته – على أن قضية الأمن الصحي للطلاب بالمدارس والمعاهد الأزهرية هي قضية أمن قومي لا يمكن التهاون أو التقصير فيها .

من جانبه قال الشيخ “إبراهيم محمود الحاج” – رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية -: تم توزيع الإرشادات الصحية على جميع المعاهد ، كماتم توفير غرفة للرعاية الصحية بكل معهد ، وتم إقامة العديد من الندوات والدورات التدريبية للمرشدات والأخصائيين الاجتماعيين بالمعاهد ؛ من أجل توجيه الطلاب والمدرسين بأهم الإرشادات ؛ منعا لانتشار الأمراض ، بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة .
الجدير بالذكر ، قام “وزير الصحة” ومحافظ القليوبية بزيارة الفصول ، ودورات المياه ، وغرف الرعاية الصحية ؛ للتأكد من نظافتها ، وتوفير كافة الإمكانات بها .

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار الأعلاف: الإفراج عن 121 ألف طن من الذرة وفول الصويا بقيمة 60 مليون دولار في إطار مبادرة الحكومة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  أن الافراج  عن مستلزمات الاعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *