أخبار عاجلة

وصول 16 متهم اخوانى الى اكاديمية الشرطة لاستئناف اشتباكات “مصطفى النحاس”

وصل منذ قليل 16 متهما إخوانيا، من محبسهم وسط حراسة أمنية مشددة إلى مقر محكمة جنح مستأنف مدينة نصر المنعقدة بأكاديمية الشرطة، لنظر أولى جلسات الاستئناف المقدم منهم على الحكم الصادر ضدهم من محكمة أول درجة بالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، لإدانتهم فى الاشتباكات التى شهدها شارع “مصطفى النحاس” بمدينة نصر.

كما تجمهر عدد كبير من أهالى المتهمين، أمام بوابة الأكاديمية وقام الأمن بمنعهم من الدخول، ولم يصل حتى الآن القاضى رئيس المحكمة.

وأسندت النيابة إلى المتهمين تهم “إثارة الشغب والبلطجة وقطع الطريق والتعدى على أفراد الشرطة ومقاومة السلطات والتظاهر دون الحصول على تصريح من وزارة الداخلية والانضمام إلى عصابة إرهابية مسلحة تهدف إلى تكدير السلم والأمن العام، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة وحيازة مواد حارقة قابلة للاشتعال “مولوتوف”.

كان العشرات من عناصر جماعة الإخوان قد تظاهروا بشارع مصطفى النحاس والخليفة المأمون، وقطعوا الطريق، وعطلوا المرور، وتعدوا بالحجارة و”مولوتوف” على قوات الأمن والأهالى، مما دفع قوات الشرطة لإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم، وتمكنت من ضبط 16 منهم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 60310 لسنة 2013، وتمت إحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار الأعلاف: الإفراج عن 121 ألف طن من الذرة وفول الصويا بقيمة 60 مليون دولار في إطار مبادرة الحكومة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  أن الافراج  عن مستلزمات الاعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *