وفاة ضابط بمركز شرطة القوصية إثر أزمة قلبية حادة

توفي منذ قليل ضابط برتبة ملازم يدعى جرجس (45 عام _مقيم بالقوصية) أثناء تواجده بالنوبتجية بمركز شرطة القوصية إثر إصابته بأزمة قلبية حادة نقل على أثرها إلى مستشفى القوصية المركزي وحاول الأطباء إسعافه إلا أنه فارق الحياة ..
تم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى وسط إجراءات أمنية مشددة حتى استصدار تصريح الدفن ..
يذكر أن المتوفى كان من أقدم أمناء الشرطة بمركز القوصية وقد التحق بكلية الحقوق وأنهى دراسته بها مما أعقبه ترقيته إلى ضابط برتبة ملازم منذ عامين تقريبا .

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *