“وكيل الأزهر” يقدم الشكر لرئيس الوزراء

كتب محمد الزهرى:
قال الأستاذ الدكتور “عباس شومان” – وكيل الأزهر – : كأي مؤسسة طلبنا من “رئيس الوزراء” بعض المطالب خلال زيارته للمشيخة الأسبوع الماضى ، منها مايمكنه أخذ قرار فيه بصلاحياته ، ومنها مانعلم أنه بحاجة إلى بعض الإجراءات والمراجعات مع الوزرارات المعنية ، وأجهزة أخرى لاسيما وزارة المالية ، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، ووعد بالعمل على الاستجابة لجميع المطالب ، لأنها عادلة ومنطقية ، فهي تنحصر في طلب بعض الدرجات لتعيين العمالة المعاونة ، والوعاظ ، وتثبيت المؤقتين ، وعودة عير المتخصصين .

وأكد “شومان” أن “رئيس الوزراء” – فى الأسبوع الماضى – بعد زيارته ل”مسجد الحسين” وانصرافه أرسل في نفس اليوم كبار المسؤلين في شركة المقاولون العرب ؛ للوقوف على حالة المسجد ، وعمل اللازم .

وأشار “وكيل الأزهر” – فى تصريح له – إلى أنه تمت الاستجابة لجميع المطالب التي طلبها الأزهر ، ممايدخل في الاختصاص المباشر لرئيس الوزراء فور وصوله إلى مكتبه ؛ وقدم “شومان” الشكر للمهندس “إبراهيم محلب” – رئيس الوزراء – ؛ لما بذله ويبذله من مجهودات .

وقال “شومان” : تحركت المطالب الأخرى إلى الجهات المعنية التي نتمنى أن تكون على نفس المستوى من سرعة التفاعل والإنجاز التي يتحلى بها “رئيس مجلس الوزراء” المحترم .

شاهد أيضاً

محمد مختار جمعة: يعلن إقامة صلاة الغائب على ضحايا زلزال المغرب وإعصار ليبيا في مساجد مصر

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إقامة صلاة الغائب على ضحايا أشقائنا في زلزال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *