يستخدم أفراد الأمن الإدارى طفايات الحريق لإخماد النار المشتعلة بغرفتهم.

يحاول أفراد الأمن الإدارى بجامعة القاهرة، إخماد النار المشتعلة فى غرفة الأمن الإدارى على الباب الرئيسى للجامعة، بعد أن ألقى طلاب الإخوان زجاجات المولوتوف عليها فى الاشتباكات التى دارت بينهم وبين قوات الأمن المتمركزة أمام الباب الرئيسى.

ويستخدم أفراد الأمن الإدارى طفايات الحريق لإخماد النار المشتعلة بغرفتهم.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *