٦ أعضاء من مجلس أدارة الأهرام يتقدمون ببلاغ للنائب العام ضد «النجار».. غدا

قال عبد الرءوف خليفة، عضو مجلس إدارة الأهرام، إنه سيتقدم و٦ من أعضاء مجلس الإدارة ببلاغ إلى النائب العام صباح غد الخميس، ضد المخالفات التي ارتكبها الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام المستقيل، موضحا أنه خلال ساعات سيمثل متهمًا أمام نيابة الأموال العامة – على حد قوله.

وأشار عضو المجلس  إلى أن النجار اتبع سياسات أدت بدورها إلى إهدار المال العام داخل المؤسسة، لا سيما إدارته لملف التسويات، لافتًا إلى أن الأهرام كانت تدين عدد من المؤسسات والعملاء بمليار جنيه، مؤكدا أنه أضاع ملايين منها وأغلق الملف.

وأكد «خليفة» أن رئيس مجلس الإدارة المستقيل، اتخذ عددا من القرارات المصيرية بشكل انفرادي دون عرضها على مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أنه ساهم في عزوف الصحف عن مطابع الأهرام، بعدما كانت ٩٥٪ من جرائد مصر تطبع داخل المؤسسة.

وأضاف: أحمد السيد النجار باع مطابع الأهرام لتجار الخردة، ولدينا ما يؤكد بالوثائق مخالفاته المالية والإدارية، خلال فترة توليه رئاسة إدارة المؤسسة، لافتًا إلى أن الرقابة الإدارية ليست بعيدة عن مخالفات النجار، وكانت تنتظر الوقت المناسب لمحاسبته، مؤكدا أن هناك بلاغا سيقدم غدًا وسيفتح النار على «النجار» ومخالفاته.

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار الأعلاف: الإفراج عن 121 ألف طن من الذرة وفول الصويا بقيمة 60 مليون دولار في إطار مبادرة الحكومة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  أن الافراج  عن مستلزمات الاعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *