6 إخوان بحوزتهم زجاجات مولوتوف بجامعة الأزهر بالدقهلية

ألقت قوات الأمن بالدقهلية القبض على ستة من عناصر جماعة الإخوان، وبحوزتهم زجاجات مولوتوف، وكمية من المنشورات المناهضة للجيش والشرطة بالقرب من جامعة الأزهر بتفهنا الأشراف التابعة لمركز ميت غمر.

وتلقى اللواء حسن عبد الحى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد السعيد عمارة مدير مباحث المديرية بضبط 6 من أعضاء جماعة الإخوان أثناء تواجدهم بالقرب من جامعة الأزهر بتفهنا الأشراف، وبحوزتهم كمية من زجاجات المولوتوف وكمية من المنشورات ولافتات تحمل شعارات مسيئة للجيش والشرطة، وتم القبض عليهم قبل قيامهم بأى أعمال شغب أو عنف وجارٍ التحقيق معهم وعرضهم على النيابة العامة.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *