إزالة فيلا بكفر شكر بالقليوبية القليوبيه

– محمدفضل

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر ، فيلا المواطن حاتم أحمد علي ، بناحية كفر عامر ورضوان ، والتي تم بنائها بالمخالفة على الأراضي الزراعية ،حرصا من محافظة القليوبية على إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية ، التي لا يجب التفريط فيها بأي حال من الأحوال ، وتنفيذا لأحكام القانون الذي يحافظ على تلك الثروة القومية ، فضلا عن الحفاظ علي هيبة الدولة المصرية

شاهد أيضاً

السجن المؤبد غيابياً لشاب تزوج فتاة قاـ صـ ـراً والمشدد 7 سنوات لوالدها بأسيوط

كتب / إبراهيم فخرى عاقبت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات أسيوط، شاباً غيابياً بالسجن المؤبد و7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *