مرتضي منصور يشترط 400 مليون جنيه للاستغناء عن كهربا

اشترط مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تقاضى 400 مليون جنيه، للاستغناء عن محمود كهربا صانع ألعاب الفريق المعار لاتحاد جدة السعودى، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألق اللاعب الدولى مع العميد على مدار الموسم الحالى، بتسجيله 15 هدفا فى الدورى السعودى وهدفين فى كأس ولى العهد.

كهربا حرص على إخطار الزمالك، إنه يفضل استكمال مشواره الاحترافى خاصة مع اتحاد جدة، إلا أنه شدد أن الكلمة الأولى والأخيرة فى الأمر لنادى الزمالك ومجلس إدارته برئاسة مرتضى منصور، خاصة أنه يرتبط بعقد ممتد مع قلعة ميت عقبة.

يُذكر أن مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة، قد أشار فى تصريحات تليفزيونية مؤخرًا إلى تلقيه عرضا بـ300 مليون جنيه للاستغناء عن خدمات كهربا فى الميركاتو الصيفى المقبل.

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *