أخبار عاجلة

الأهلي ينهي تدريباته ويستعد لمواجهة صن دوانز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي

يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش اليوم، الثلاثاء، قبل الدخول في  معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة، وفرض حالة من التركيز على اللاعبين، بعد شرح خطة اللعب والجمل التي ينوي تنفيذها خلال المباراة.
ويستعد فريق الأهلي لمواجهة صن دوانز فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.
وفى حال تخطي الأهلي عقبة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد فى المغرب.

وفى السياق ذاته، يخضع إمام عاشور، لاعب سط الأهلي، لفحص طبي خلال الساعات المقبلة لتحديد موقفه من مباراة صن داونزغداً الأربعاء فى إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، بعدما غاب اللاعب عن السفر مع بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة الذهاب  بعدما أظهرت أشعة الرنين التى خضع لها شكواه من رشح فى منطقة الكاحل.

وخضع إمام عاشور لبرنامج تأهيلي قبل السفر إلى جنوب أفريقيا، يواصل أداء برنامجه التأهيلي، ومن ثم يخضع لفحص طبي جديد يحدد موقفه من اللحاق بمباراة صن داونز القادمة، أو يواصل الغياب عن الفريق الأحمر، ويتم إراحته للاستعانة به في المباريات القادمة.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …