بالصور …محافظ سوهاج ورئيس الجامعة ووكيل الصحة يفتتحون مستشفى الحياة الدولي

DSC_0040(1)

DSC_0045

DSC_0056

DSC_0037

شيماء سرور

افتتح اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج ، و الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج ، والدكتور محمد عبد العال، وكيل وزارة الصحة، مستشفى الحياة الدولي .

وعلى هامش الافتتاح شهد المحافظ المؤتمر العلمي الأول “الأورام معا نحدث التغيير”، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة الدكتور أحمد على حسين والدكتور أنيس شيحة، والدكتور ناصر فراج، مدير المستشفى والدكتور إسلام فتحى، رئيس مجلس إدارة المستشفى، والدكتور هشام عيد ، أستاذ أمراض النساء والتوليد، والدكتور أحمد عبد الرحمن، أستاذ أمراض الأورام، والدكتور أحمد أبو دومة، عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة.
واوضح المحافظ أن افتتاح المستشفى أسعده كثيرا خاصة أنه سيكون إضافة للخدمة الصحية الجيدة للمواطنين، بسوهاج ويساعد في الخدمة الطبية للمحافظة.

فيما تمنى الدكتور نبيل الدين، رئيس الجامعة أن تكون المستشفى على مستوى المسئولية مع المرضى، طالبا من الأطباء ألا يقصروا في عملهم داخل الجامعة مع بداية عملهم داخل مستشفى الحياة.
ومن جانبه، قال الدكتور هشام عيد أستاذ أمراض النساء أن المستشفى أنشئ عام 2011 عن طريق مجموعة من الأطباء وتضم وحدة لجراحة القلب المفتوح والأشعة التداخلية لأورام الكبد بدون جراحة ووحدة للسمنة المفرطة.

وأوضح أن المستشفى قادر على استقبال حالات الطوارئ، على مدار 24 ساعة، كما يضم المستشفى 35 سرير إقامة، و5 أجنحة، و9 أسرة عناية مركزة، و4 عناية قلب، وعناية أطفال وحضانة للأطفال.
وخلال الحفل، تم عرض فيلم تسجيلى لمراحل إنشاء المستشفى والأقسام المختلفة به، والخدمات المقدمة للمرضى.
فيما تحدث الدكتور أحمد عبد الرحمن، أستاذ علاج الأورام عن الجديد فى علاج الأورام، ويشمل جراحة الأورام بالمنظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *