سكرتير عام سوهاج يستقبل رئيس الكنيسة الانجيلية بمصر

شيماء سرور

استقبل المهندس علاء ياسين ، سكرتير عام المحافظة ، اليوم نيافة القس صفوت البياضي ، رئيس الكنيسة الإنجيلية بمصر و رئيس مجلس كنائس الشرق الأوسط ، والوفد المرافق له خلال زيارته للمحافظة ، وبحضور فضيلة الشيخ إسماعيل الصغير، وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج ، ونيافة القس عماد شوقي ، رئيس الطائفة الإنجيلية بسوهاج .

حيث أعرب نيافة القس صفوت البياضي عن أسفه وعزائه للشعب المصري عامة وسوهاج خاصة في استشهاد ستة من خيرة أبناء مصر والقوات المسلحة في حادث مسطرد الإرهابي الغادر، حيث فقدت محافظة سوهاج أربعة من أفضل رجالها في ذلك الحادث الخسيس مقدما خالص تعازيه لأهالي الشهداء وشعب سوهاج عامة .

كما صرح بعمل صندوق خاص للمتضررين من السيول بسوهاج وأسيوط بالكنيسة الانجيلية بمصر يتم الصرف منه على المتضررين وإمدادهم بالبطاطين اللأزمة وما إلى ذلك من مساعدات ، معربا عن أمله في أن تقوم شركة مصر للطيران بنقل تلك المساعدات لأبناء سوهاج وأسيوط بالمجان على غرار نقل الموتى.

ومن جانبه قدم المهندس علاء ياسين الشكر لنيافته على مواساته وعزاؤه لأهالي وشعب سوهاج لافتا إلى أنه يمكن ارسال المساعدات في شكل شيكات باسم المتضرر إلي مديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج ليقوم بصرفها وشراء ما يلزمه من احتياجات ، وبنهاية الزيارة تبادلا دروع الكنيسة الانجيلية ومحافظة سوهاج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *