الرئيس التنفيذى لـ “ماجد الفطيم”: مول مصر سيوفر 41 ألف فرصة عمل للمصريين

قال آلان بجانى، الرئيس التنفيذى لشركة ماجد الفطيم الإماراتية، إن 98% من العاملين بـ”مول مصر” من المصريين، مضيفا :” لذلك نعتبر الشركة مصرية و”بنت البلد” حسب قوله، لافتاً إلى أن حجم العمالة المصرية التى عملت بالمشروع تقدر بـ14 ألف مصرى، كما أنه سيوفر 41 ألف فرصة عمل بعد انتهاء العمل الإنشائى.

وأوضح بجانى، “منذ عام 2006 اشترينا أرض المول وعزمنا أن يكون وجهة تسويقية للمواطن المصرى من مختلف الأقطار المصرية..مصر اليوم أكبر سوق فى منطقة الشرق الأوسط وتحتوى على قدرات كبرى والقلب النابض للمنطقة العربية والإفريقية”.

وأضاف “آلان بجانى” خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم”، المذاع عبر فضائية “ON E”، وراديو نغم “FM”، أن المول به165 ألف متر من المساحة التأجيرية بـ350 متجر بالإضافة لـ 21 صالة سينما، وبذلك يكون أكبر وجهة تسويقية ترفيهية فى البلاد، وتابع:” المول سيكون من أفضل المولات على مستوى العالم الأمر الذى يدفع الماركات العالمية للدخول إلى السوق المصرية”.

وأشار الرئيس التنفيذى لشركة ماجد الفطيم الإماراتية، إلى أن ما انتهى إليه المشروع هو نتاج 60 مليون ساعة عمل من السواعد والعقول المصرية، بتكلفة 722 مليون دولار حتى الآن.

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار الأعلاف: الإفراج عن 121 ألف طن من الذرة وفول الصويا بقيمة 60 مليون دولار في إطار مبادرة الحكومة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  أن الافراج  عن مستلزمات الاعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *