مصطفى بكرى: البرنامج الرئاسى يهدف لإعداد جيل قيادى قادر على المسئولية

قال مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى هدفه من اللقاءات بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب، هو إعداد جيل قيادى جديد قادر على القيام بأدوار قيادية فى الفترة المقبلة.

أوضح عضو مجلس النواب، ، أن القوات المسلحة، والشرطة المصرية، يخوضان معركة مع الإرهاب بشرف، ويواجهان المجرمين على أرض سيناء، ويرفضان توجيه الضربات لهؤلاء الإرهابيين عندما يحتمون فى الأسر التى تعيش بسيناء.

وأضاف بكرى، أن القوات المسلحة والشرطة يقدمان تضحيات كبيرة فى حربهما على الإرهاب، ويقدمان الغالى والنفيس لتحقيق الأمان والقضاء على الإرهاب، موضحًا أن القوات المسلحة حققت نجاحات كبيرة فى حربها على الإرهاب، الذى كان يهدف للهيمنة على سيناء بدعم من الخارج.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد قال إن البرنامج الرئاسى صنع ليوجد فرصة جيدة لإعداد جيل جديد من أجل تولى المسئولية بشكل علمى، ويكون متاح له القدرة عندما يتولى مسئولية فى وظيفة ما وخاصة الوظائف الكبيرة بالدولة، ليديرها بشكل جيد، موضحًا أن البرنامج الرئاسى يهدف لتأهيل الشباب على الأداء عند تولى العمل، والتقدم بشكل أكبر.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *