«المحور»: وزير خارجية قطر ينسحب من القمة العربية.. ويسب الصحفيين المصريين

كتب– محمد فضل

أفادت فضائية «المحور» اليوم الأحد، أن وزير الخارجية القطري خالد بن محمد العطية، انسحب من تحضيرات القمة العربية بعد مجموعة من الأسئلة المتتالية التي وجهها له الصحفيين المصريين عن العلاقة بين البلدين.

وأكدت «المحور» أن العطية وجه أثناء مغادرته تحضيرات القمة العربية السباب للصحفيين المصريين.

وكان وزراء الخارجية العرب قد اختتموا اجتماعهم التحضيري للقمة العربية المرتقبة الثلاثاء، وذلك بعد كلمات افتتاحية من وزير الخارجية القطري.

وبدأ الاجتماع بكلمة لوزير الخارجية القطري، خالد بن محمد العطية، أكد فيها أن إحلال السلام والأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط لن يتحقق إلا بعد إيجاد حل عادلا ودائم يلبي كامل الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، متهما الحكومة الإسرائيلية بالتعنت في مواجهة مبادرات الحل.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *