مرتضى منصور: علاقة شيكابالا بنادي الزمالك انتهت

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: إن العلاقة مع محمود شيكابالا، نجم الفريق، قد وصلت إلى طريق مسدود، وليس هناك أي رجعة فيها.

وأضاف «منصور»، في تصريحات لبرنامج «خاص مع سيف» على شاشة «أون سبورت»: «علاقتنا مع شيكابالا انتهت، هو يعنى إيه لاعب يقعد 30 يوم مفيش تدريب واحد، هو احنا في طابونة».

وأشار «منصور»: ما حدث من شيكابالا شيء فاق الحدود، واحنا بعتنا له إنذار على يد محضر؛ علشان ننهي العلاقة؛ لأن ما يحدث هو إهدار مال عام، وأنا مش هسكت».

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *